أجمل القلاع في ألمانيا

 القلاع التي يجب مشاهدتها في ألمانيا.  هذا البلد الغني بالتاريخ والهندسة المعمارية، لديه بعض من أجمل القلاع في العالم.  إليك مجموعة مختارة من 6 قلاع يجب عليك زيارتها.



 1. قلعة نويشفانشتاين: تقع قلعة نويشفانشتاين في جبال الألب البافارية الخلابة، وهي عبارة عن هيكل يشبه القصص الخيالية وقد ألهم عددًا لا يحصى من الأعمال الفنية، بما في ذلك تصميم قلعة ديزني.


 2. قلعة إلتز: تقع قلعة إلتز على قمة تل في منطقة إيفل الخضراء، وهي واحدة من القلاع القليلة في ألمانيا التي لم يتم تدميرها أو تدميرها في أي حرب أو صراع.


 3. قلعة كوشيم: تقع هذه القلعة الجميلة في بلدة كوشيم الساحرة، وهندستها المعمارية الرائعة وتاريخها الغني يجعلها مكانًا لا بد منه لأي محب للقلعة.


 4. ألبريشتسبورج: واحدة من أقدم القلاع في ألمانيا، تعد ألبريشتسبورج مثالًا رائعًا للعمارة القوطية وتعتبر من أهم الهياكل التاريخية في البلاد.


 5. قلعة ليختنشتاين: تعتبر هذه القلعة الجميلة مثالاً رائعًا للهندسة المعمارية القوطية الجديدة، كما أن موقعها فوق المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب الشوابية يجعلها مقصدًا للسياح.


 6. قلعة دراشنبورج: تقع هذه القلعة المهيبة خارج مدينة بون مباشرةً، وتم بناؤها في القرن التاسع عشر، وتوفر إطلالة خلابة على وادي الراين والمناطق الريفية المحيطة به.


 









ليست هناك تعليقات

جمهورية أرض الصومال (صوماليلاند)

جمهورية أرض الصومال (صوماليلاند) هي دولة أعلنت استقلالها عن الصومال في عام 1991 عقب اندلاع الحرب الأهلية الصومالية. لكن لم يتم الاعتراف بها ...